تاريخ مسقط للمواشي

قبل أقل من خمسة عشر عامًا بقليل ، أنشأ نفيد أحمد مؤسسة بهدف استيراد الماشية إلى مدينة مسقط العمانية.
قبل حوالي 30 عامًا في مدينة إبراء الصغيرة الشمالية الشرقية ، عاصمة منطقة الشرقية ، افتتح والده أول مدينة في المدينة محل القصاب. كانت التجارة قد انتقلت إليه من والده في وطنه باكستان

شركة عائلية


مع تجذر التجارة في تاريخهم ، انضم نديم إلى شقيقه في عام 2014 بعد عودته من المملكة المتحدة بعد التخرج. استمر العمل في النمو والاستيراد الماشية وإنتاج ومعالجة وتسويق جودة عالية لحم ضأن, لحم الضأن و لحم بقري.

عندما نشأ الإخوة حول مذبحة يشاهدون جدهم وأبهم يتقن التجارة ، كانوا يعرفون ما هو متوقع من قصاب. يوجد في مسقط أكثر من 700 منفذ لبيع اللحوم ، سواء كان ذلك من الجزارين أو الأسواق أو المحلات التجارية ، كان التميز في السوق المزدحم هو المفتاح.

كان تركيزهم دائمًا على توفير جودة عالية اللحوم الحمراء. لكي يتفوقوا حقًا ، كانوا بحاجة إلى إنشاء تجربة عميل غيرت اللعبة. بينما يعمل متجرهم وفقًا لأعلى المعايير ، مع أعلى جودة للمنتجات فقط ، كان جائحة عام 2020 هو الذي شهد أكبر تحول في أعمالهم.

تحويل السلبي إلى إيجابي


التفكير خارج الصندوق مرة أخرى ، عمل الأخوان بسرعة لإنشاء متجر للتجارة الإلكترونية ، MLS.om. عندما طلبت السلطات من الناس في جميع أنحاء العالم البقاء في منازلهم للمساعدة في الحد من انتشار الفيروس ، بدأت MLS في تسليم منتجاتها إلى الأبواب في جميع أنحاء مدينة مسقط.

من خلال تقديم أوقات دوران مدتها ساعتان فقط في جميع أنحاء المدينة ، أكد الأخوان أن عملائهم لا يزال بإمكانهم الوصول إلى المنتجات التي يعرفونها ويحبونها. كان التعرف على الصعوبات التي يواجهها السكان وتقديم حل لها مفتاح نجاح MLS.

الآن في عام 2022 ، تمتلك العلامة التجارية 4 متاجر للبيع بالتجزئة ، و 2 مطاعم ستيك ومطبخ سحابي. خدمة اللحوم الحمراء الممتازة من متاجر الذواقة على غرار العلامات التجارية الفاخرة ، ولكن أيضًا من خلال نقرة زر على شاشة الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. تغير وجه الجزارة في عمان إلى الأبد.

ما يحمله المستقبل

للمضي قدمًا ، يعتزم الأخوان الاستمرار في تنمية العلامة التجارية حتى تصبح مرادفًا للحوم الحمراء الفاخرة في جميع أنحاء عمان والمنطقة. لقد حملهم شغفهم وقيادتهم وخبرتهم وروحهم بالتأكيد مسافة حتى الآن.

سرعان ما أصبحت مطاعم شرائح اللحم ، و Arcadian و MLS Steakhouse حديث المدينة ، حيث لم يكن هناك سوى أفضل قطع اللحم تم اختيارهم حديثًا ومباشرًا من MLS. يقوم الشيف التنفيذي كريشنا بإعداد قوائم طعام رائعة مع كل من المأكولات المحلية والعالمية.

تنعكس البيئة الخصبة لكل مطعم في الديكور الفاخر الموجود بالداخل. مع أفضل قطع اللحوم في عمان ، فإن الطعام رائع في نكهته وطريقة تقديمه. تم رفع مستوى تناول الطعام الفاخر في Muscats.

لقراءة المزيد عن مطاعم شرائح اللحم ، يمكنك زيارة مواقع الويب الخاصة بها هنا - أركاديانملس ستيك هاوس.

لطلب أي من اللحوم الفاخرة ، يتم توصيلها خلال ساعتين إلى أي مكان في مسقط ، يمكنك متابعة هذا الرابط.

RELATED ARTICLES

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها