يمكن القول أننا نحب اللحوم ، سيكون ملخصًا دقيقًا لمشاعرنا. لمزيد من ذلك ، نحن نحب اللحوم المشوية. لا شيء يضاهي نهاية الشواء ، إنها الطريقة الأصلية التي استخدمها الجنس البشري عندما بدأنا لأول مرة في طهي الطعام. بصفتنا الوحيدين على الكوكب الذي يفعل ذلك ، فنحن بالتأكيد نعرف كيف نتقبله.

، نحن نحب تقديم كل ما في وسعنا لمساعدتك على الاستمتاع باللحوم إلى أقصى حد. لهذا السبب تعاونا مع كازابيلا عمان. نقدم الآن مجموعة كبيرة من الشوايات والأخشاب والإكسسوارات لمساعدتك على الارتقاء بلعبة الشواء إلى المستوى التالي.

تقدم خدمة التوصيل خلال 48 ساعة، ستة أيام في الأسبوع (باستثناء الجمعة) مع أفضل مجموعة في فئتها من الشوايات والملحقات من أوكلاهوما جو و تشار برويل ، أصبح الشوي أسهل.

تقديم أوكلاهوما جو

جو ديفيدسون ،  أوكلاهوما جو قام ببناء 12 مدخنًا لمعرض ولاية أوكلاهوما مرة أخرى في عام 1987. وباع جميع المداخن البالغ عددهم 12 مدخنًا وتلقى طلبات شراء 100 آخرى. هذه مهمة صعبة بكل المقاييس لرجل واحد ، لذلك من الطبيعي أنه وظف بعض العمال ، وحصل لنفسه على مكان والباقي هو التاريخ.

تعتبر شوايات ومداخن أوكلاهوما جو اليوم من أشهر في العالم ، حيث حصلوا على ألقاب في المسابقات في جميع أنحاء العالم. مع مجموعة متنوعة حفلات الشواء والمداخن والشوايات ، لا يوجد الكثير مما لا يمكنك طهيه.

المداخن على الطاولة ، ومداخن البراميل ، والفحم ، والغاز ، والشوايات المختلطة كلها متاحة من خلال موقعنا حيث ينتظر شريكك المثالي الجديد في الشواء. هذا بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الملحقات مثل محاقن ماء مالح ومقصات لحوم ومآزر وقفازات وغير ذلك الكثير.

شار برويل



شار برويل، الشركة الأم أوكلاهوما جو منذ الاستحواذ عليها في عام 1998 ، صممت وأنتجت وسلمت واحدة من أولى مشاوي الفحم الأمريكية في عام 1948. ومنذ ذلك الحين ، أصبحت الشركة رائدة في السوق في تطوير أنظمة الطهي لتحسين طريقة شواء الطعام.

تقدم تشار برويل كل ما تحتاجه لإتقان فن الشواء ، وتهدف إلى تحسين لعبتك. مع ألواح خشب الأرز ، ومجموعات أحجار ، وتركيبات المشواة ، وحلول التنظيف ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة الشوايات والمواقد ، فإن إعداد الشوي النهائي في الحديقة على بعد نقرات قليلة.

اللمسات الأخيرة

 

الأخشاب والفحم والملحقات المعروضة أيضًا هي الكريمة الموجودة على الكعكة ، أو ربما يكون الأنسب الصلصة على شريحة اللحم. مع مجموعات أدوات الشواء والمقالي والفرش وسوائل التنظيف ومكابس اللحوم والمزيد ، يمكن الآن تقديم تجربة شواء كاملة.

بعض الإلهام

إذا كنت جديدًا على روائع المداخن، أو كنت تفكر في ترقية ، فإليك القليل من الإلهام للحصول على شهية يسيل لها اللعاب.

لنا ضلوع لحم بقري أنجوس أسود أسترالي قصير مثالية لطهي طويل وبطيء في المداخن. عند دمجه مع حبيبات  ، فإن اللحم الطري اللذيذ سوف يتساقط من العظم ، على طبقك وفي كتب التاريخ.

ضربة كبيرة أخرى للطهي البطيء في المدخن هي تغذية الحبوب ،  الاسترالي الأسود انجوس بريسكيت. يتم تقطيع اللحم بالتساوي للحصول على النكهة المثالية ، وهو خالٍ من الهرمونات ومضادات حيوية بالإضافة إلى أنه حلال 100٪. ، وتعد قطع الأنجوس الأسترالية لدينا من أفضل القطع في العالم.

للتحقق من المجموعة الكاملة من المشاوي والملحقات ، اتبع هذا الرابط.



نوفمبر 25, 2021 — Mahmoud Aldayriyeh

Leave a comment

Please note: comments must be approved before they are published.