التحضير للشواء يمكن أن يكون أمرًا مرهقًا. التأكد من أن كل شيء في مكانه قبل أن يبدأ الضيوف في الوصول يمكن أن يصبح مستعجلًا إذا لم تكن مستعدًا. سواء كانت مناسبة خاصة مثل عيد ميلاد أو ذكرى سنوية ، أو ببساطة اجتمع في الحديقة مع الأصدقاء والعائلة ، فأنت تريد أن تكون مستعدًا.

الخطوة 1 - الحديقة


أفضل مكان للبدء، في موقع في الحديقة. كمكان للترتيب الخاص بك ، يجب أن تكون حديقتك جيدة المظهر وتبدو في أفضل حالاتها. التنظيف حول الحديقة ، وغسل الفناء بالطائرة ، ومسح الطاولات والكراسي في اليوم السابق يمنحهم وقتًا حتى يجف قبل الحدث الرئيسي.

إذا كان لديك أسرة زهور ، تأكد من تقديم الزهور الخاصة بك بدقة، وربما تحصل أيضًا على بعض الإضافات الجديدة إذا كنت تتطلع حقًا إلى إثارة إعجاب ضيوفك.

متى كانت آخر مرة استخدمت فيها الشواء؟ تنظيف شواء غير مهذب يمكن أن يكون تحديًا إذا تم الجلوس لبعض الوقت. هذه وظيفة أخرى يجب أن تحاول إنجازها في اليوم السابق ، أو على الأقل السماح لـ شواية نقع بين عشية وضحاها.

بعد ذلك سوف تحتاج إلى التفكير في الكراسي. كم عدد الضيوف هل تحتاج لاستيعاب؟ إن معرفة ذلك والاستعداد مسبقًا يمنحك متسعًا من الوقت لاتخاذ الترتيبات. قد تفكر في مطالبة الضيوف بإحضار كرسي أو كرسيين أو إقراض البعض من أحد الجيران إذا كنت قصيرًا.

الخطوة 2 - القائمة


حاليا حان الوقت للبدء في التفكير في الطعام. برجر, شرائح اللحم, المشاك, عدس والكباب كلها تنخفض جيدا. يجب أيضًا مراعاة المتطلبات الغذائية لضيفك بعناية ، خاصةً إذا كانت حفلة كبيرة. يجب أن تكتشف مسبقًا أي حساسية أو عدم تحمل أو إذا كان لديك أي نباتيين أو نباتيين للترفيه.

تحضير الطعام لا يقل أهمية عن تحضير المساحة الخاصة بك. حيث أن بعض الأطعمة تستغرق وقتًا أطول ، وبمساحة محدودة على الشواية، إنها فكرة جيدة أن تتبل كل لحومك وتتكون من الكباب والميشاك.

ستضيف أطباق السلطة الجانبية وكباب الخضار من الفلفل الملون والفطر القليل من اللون والقرمشة والتنوع إلى الوجبة. الخبز ، بالزبدة والمقطع إلى شرائح للبرغر والسندويشات وجاهز للحشو الساخن ، شيء آخر قد ترغب في معالجته قبل وضع اللحم على الشواية.

عند اختيار ملف لحم، لماذا لا تحقق قائمتنا الكاملة, نحن نقوم بالتحضير حتى لا تضطر إلى ذلك. هل فاتك الخطوة الثانية؟ نقدم الآن وقت توصيل مدته ساعتان إلى جميع أنحاء مسقط مما يعني أن حفلات الشواء في اللحظة الأخيرة لا يجب أن تكون مثل هذا الضغط.



لا تستطيع اتخاذ قرار بشأن البرغر أو الستيك؟ انظر مربعات الشواء لدينامليئة بكل ما تحتاجه لقضاء فترة ما بعد الظهيرة في الشمس. هل تحتاج إلى بعض ملحقات الشواء؟ نحن نفعل ذلك أيضًا!

ربما يعجبك أيضا: دليل التوابل النهائي - أفضل طريقة للتعامل مع اللحوم

يقوم مخزون مسقط الحي بتوريد اللحوم الطازجة ، التي يتم توصيلها إلى باب منزلك منذ عام 2020. مع ضمان التسليم لمدة ساعتين الآن ، قمنا بتصعيده إلى مستوى أعلى. ضع طلبًا ، وانظر ما يدور حوله هذا العناء.

 

مارس 02, 2022 — Mahmoud Aldayriyeh

Leave a comment

Please note: comments must be approved before they are published.