التوابل 101 - أفضل طريقة للتعامل مع اللحوم الخاصة بك

التوابل مهم. لكل من النكهة واللمسات النهائية ، لا توجد قواعد حقيقية لكيفية التعامل مع لحمك ، إنها مسألة ذوق. ومع ذلك ، هناك طرق لتحقيق أقصى استفادة من مساعيك في المطبخ ومعرفة ما يجب استخدامه وأين يمكن حقًا تحسين لعبتك.

يجب أن تلعب أبسط التوابل والملح والفلفل دورًا دائمًا. لكن اختيار الملح والفلفل المناسبين يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا.

 

ادفعه بطريقه جيده

ملح و فلفل عادة لا تكون بعيدة جدًا في أي مطبخ. غالبًا ما توجد هذه العناصر القوية في لعبة التوابل على طاولات الطعام في جميع أنحاء العالم أيضًا. يفضل الناس متابعة ما يفضلونه عندما يتعلق الأمر بالملح والفلفل ، لذلك غالبًا ما تكون المطحنة والخلط جزءًا لا يتجزأ من إعداد الطاولة.


باستخدام الملح الصحيح للموسم قد يبدو غير ضروري. كل الملح طعمه متشابه ، أليس كذلك؟ في حين أن هذا صحيح في الغالب ، عند تتبيل اللحوم استعدادًا للطهي ، فإن ملح الكوشر هو صديقك.

    • الملح كوشير يتكون من صخور ملح أكبر. الفائدة هنا هي كيف يمتص اللحم الملح. تعتبر حبيبات ملح الكوشر الأوسع والأكثر خشونة ألطف من ملح الطعام ولا تحتوي على اليود. هذا يعني أنه بدلاً من إضافة نكهة مالحة ، فإن ملح الكوشر يعزز نكهة اللحم.
    • ملح ناعم يعني المزيد من الملح. مع قليل من ملح الكوشر ، ستقلل من كمية الملح التي تضيفها مقارنة بملح الطعام.
    • للفلفل، يجب أن يكون الخيار المطحون طازجًا دائمًا على الفلفل المطحون. يتأكسد الفلفل المطحون ويفقد نكهته. عند استخدام الذرة المطحونة حديثًا ، يمكنك ضمان حصولك على أفضل النكهات الممكنة من حبوب الفلفل.
    • طازج فلفل مطحون له طعم أكثر ثراءً وإشراقًا من الأرض. استخدام طحن خشن عند التتبيل أيضًا ، مثل الملح ، ينتج عنه لمسة نهائية ونكهة أفضل.

 

لحم

نحن نملح اللحوم لاستخراج الرطوبة. ثم يتم امتصاص المحلول الملحي المتكون على سطح اللحم مرة أخرى. وهذا يساعد في الحفاظ على النكهة ويخلق قشرة أفضل بكثير للجزء الخارجي من اللحم بمجرد طهيه.

متي طبخ شريحة لحم، عليك أولاً السماح لشرائح اللحم بالوصول إلى درجة حرارة الغرفة. سيكون احرق على مستوى أعلى من ذلك بكثير. يجب تجفيف اللحم بالتربيت عليه ثم تتبيله بالكامل. يجب تغطية اللحم بالكامل بالتوابل. قد يبدو أن هناك الكثير ، لكن تذكر أنه لا يمكنك تتبيل الداخل ، وسوف يمتص اللحم التوابل.

 

فرخة

مع الدجاج ، يجب أن تحاولي وضع أصابعك بين الجلد واللحوم. سيؤدي الدخول بين هذه الطبقات إلى تحسين نكهة اللحم وكذلك هشاشة الجلد.

لصدور الدجاج ، اصنعي مزيجًا من الأعشاب والتوابل بالفرك. باعتبارها اللحوم الأكثر شعبية في العالم ، ومع كل شيء تذوق الدجاج ، يمكنك وضع طابعك الخاص على دجاجك بمزيج مبتكر ونكهة. 

فلفل ، بصل بودر و بابريكا ، ريحان ، بقدونس ، زعتر وإكليل الجبل. أي تركيبة أو كمية تناسب لوحتك. التجريب هو المفتاح ، لكن ضع في اعتبارك أيضًا أنك لا تريد التغلب على طعم الدجاج.

 

عدس

الخطوة الأولى دائمًا هي التتبيل بالملح والفلفل. مع لحم الضأن للحصول على أفضل النتائج ، تتبيل في عجينة عشب وزيت زيتون سيحقق أفضل النتائج. ندفئ لحم الضأن بالعجين ، ثم نتركه لينقع في الثلاجة طوال الليل.
نكهات لحم الخروف المميزة والغنية والقوية تستجيب بشكل خاص للأعشاب. خلطات من الكمون والكزبرة والثوم ومسحوق البصل تكمل النكهات. سيسمحون أيضًا بالنكهة المميزة للحمل لتتبعه ، مما يجعل مجموعة مثيرة من النكهات.

حملة البهارات الصليبية

بالنسبة للأشخاص الأكثر ضجيجًا بيننا ، قد يكون القليل الإضافي على الطاولة هو مفتاح الكمال. نود أن نأمل ، خاصة إذا كنت تأكل في ، مطعم ستيك هاوس المرموق ، أركاديان، أن يحصل عليها الطهاة قبل أن تجلس أمامك مباشرة. 

ومع ذلك ، إذا كنت تحب شريحة اللحم مع القليل من الزنج ، فقد يكون نثر ملح الطعام هو الحل. نصيحتنا الأولى لمتذوقي المائدة هي سكب الملح في يدك دائمًا. ثم يمكنك التقديم بقرصات خفيفة ، ولا داعي للقلق بشأن السرعة التي يخرج بها البائع. 

    • مع مطاحن الفلفل، يجب أن يمنحك الطحن السريع على جانب الطبق مؤشرًا جيدًا لمقدار التقديم.
    • متي وضع الملح والفلفل على الطاولة ، يوصى بمسافة جيدة تبلغ حوالي 12 بوصة حتى تحصل على سبريد لطيف ومتساوي.

 

توابل للحفظ

تأتي جميع اللحوم لدينا معبأة بشكل خاص لإطالة العمر الافتراضي. إذا فتحت العبوة وكنت قلقًا بشأن تقليل عمر اللحوم ، فيمكنك دائمًا استخدام التوابل للحفاظ على اللحم لفترة أطول. 

مدونتنا دليل لحفظ اللحوم, لديه كل ما تحتاج لمعرفته حول تخزين اللحوم وحفظها.

إذا لم يكن لديك مساحة زمنية أو صبر للحفظ أو التخزين أو الطهي. الشركة الشقيقة ماربل نقدم اللحوم المطبوخة ، التي يتم توصيلها إلى باب منزلك في 70 دقيقة ، على بعد 20 كم من المعبيلة.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول التوابل ، فلا تتردد في سؤال أحد المتخصصين المدربين تدريبًا خاصًا لدينا عند تقديم طلبك.

RELATED ARTICLES

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها