إذا كنت مثلنا ، تستمتع بلحم الضأن ، فستعرف أن الأصل الأكثر شيوعًا لهذا اللحم الطري ، هو نيوزيلندا. ما قد لا تعرفه هو كيف ولماذا تحتل نيوزيلندا مرتبة عالية جدًا في الصادرات العالمية من لحم الضأن.

نيوزيلندا هي أكبر مصدر للحملان في العالم. لديها أكثر من 16000 مزرعة لحوم البقر والأغنام وتسجل حوالي 24 مليون حمل منتهي كل عام. ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الحال دائمًا.

الكابتن جيمس كوك

وصل الخروف الأول إلى نيوزيلندا مرة أخرى 1773. الكابتن جيمس كوكقام مستكشف وملاح بريطاني بإنزال نعجة واحدة وكبش إلى الجزيرة الجنوبية في كوين شارولوت ساوند. تركوا للتجول بحرية ، استمروا ثلاثة أيام فقط لكنهم أشعلوا ثورة في تربية الأغنام.

يمثل أكبر ازدهار اقتصادي في تاريخ نيوزيلندا ، بحلول عام 1850 كان ثلث إجمالي صادرات نيوزيلندا من الصوف. اليوم ، أصبحت الصناعة أكثر ضخامة ، وتحتفل الدولة بيوم الحمل الوطني كل 15العاشر شهر فبراير.

حقيقة: عدد الأغنام يفوق عدد الأشخاص الذين يعيشون في نيوزيلندا. هذا في الواقع أقل من الواقع ، حيث يوجد 5 ملايين نسمة فقط ، وعدد الأغنام خمسة أضعاف ذلك ، مع حوالي 26 مليون رأس من الأغنام.

هل تعلم لماذا؟

تتميز نيوزيلندا بمناخ شبه استوائي ، وهي المكان المثالي لتزدهر فيه النباتات والحيوانات. الريف الأخضر الغني هو غداء لا نهاية له لـ 26 مليون رأس من الأغنام. تعني المراعي الغنية بالمغذيات أن السكان الذين يتغذون بأربعة أضعاف من الصوف يظلون يتغذون على العشب طوال حياتهم.

كما تعني هذه المراعي الغنية أنه من السهل تربية الماشية في ظروف طبيعية وإنسانية. وهذا يؤدي إلى تربية مواشي أكثر صحة ، مع فرص أقل بكثير للإصابة بالأمراض. هذا هو في الغالب نتيجة للتقاليد الثقافية ، التي تدعمها القوانين مما يعني أن المزارعين ينتمون إلى تلك التقاليد.

فائدة أخرى من NZ lamb هي ممارساتها الصارمة في وضع العلامات. لا يتعدى عمر الحملان في نيوزيلندا 12 شهرًا ، مما يعني أنك ستحصل فقط على أرق القطع.

بسبب الظروف الطبيعية التي تُربى فيها الأغنام ، تستفيد نيوزيلندة أيضًا من انخفاض انبعاثات الكربون. يعني المناخ شبه الاستوائي أنه يمكن إنتاج الأغنام طوال العام. يتحد المناخ والظروف الصحية والطبيعية لتقليل تكلفة الزراعة.

خروفنا

في MLS ، نقوم بتخزين لحم الحملان الأسترالية والنيوزيلندية والصومالية والباكستانية. متوفر في مجموعة من التخفيضات والبرغر والفرم. نحن نسعى جاهدين للحصول على أعلى جودة من اللحوم من كل وجهة.

لعرض قائمتنا الكاملة ، يمكنك النقر هنا.

أغسطس 31, 2022 — Aliha A

Leave a comment

Please note: comments must be approved before they are published.