4 وصفات لحم الضأن لجعل فمك يسيل

حمَل و لحم الضأن هي بالطبع الأسماء المعطاة ل لحم أحمر مأخوذة من الخراف. إن التمييز بين الاثنين يحدده عمر الحيوان. خروف تحت 1 سنة وعادة ما يكون أكثر رقة من لحم الضأن.

يحظى اللحم بشعبية في جميع أنحاء آسيا الوسطى والشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط ، ولكن يتم إنتاجه بشكل شائع أيضًا في أوقيانوسيا. لحم الخروف الأحمر له نكهة مميزة ، والتي تأتي بسبب الأحماض الدهنية التي لا توجد فيها دجاج أو لحم بقري.

اللحوم متعددة الاستخدامات وموجودة في العديد من الأطباق المختلفة حول العالم.

روغان جوش


طبق الكاري من أصل هندي ، يعتبر Rogan Josh خيارًا شائعًا لمحبي لحم الضأن. بالكاري لحم يأخذ نكهته ولونه من زهرة الكانيت وكذلك الفلفل الكشميري.

يتبل اللحم بالثوم والزنجبيل والتوابل العطرية الأخرى ، ويتم طهي اللحم ببطء في صلصة الطماطم. اللون الأحمر الغامق وصلصة الطماطم الكريمية مليئة بالتوابل والنكهات العطرية القوية.

اتبع هذا الرابط للحصول على Lamb Rogan Josh المطبوخ ببطء خطوة بخطوة.

Mansaf


المنسف هو الطبق الوطني للأردن ، ولكن له تاريخ عميق في الثقافة العربية. يتضمن الطبق طهي لحم الضأن في صلصة محضرة من الجميد ، وهو لبن زبادي مجفف ومخمر. روغان جوش له نكهة مميزة ومالحة ومخمرة ويقدم تقليديًا مع الأرز.

انقر هنا للحصول على وصفة منسف أردنية تقليدية.

مرق ثريد لحم


يزداد شعبية هذا الطبق العربي طوال شهر رمضان المبارك. يتكون المرق من لحم الضأن والخضروات ، ويتم تقديم المرق فوق رقاق ، وهو خبز يشبه البسكويت يمتص جميع العصائر. يتم طهي لحم الضأن الطري على مدار عدة ساعات مع يخنة سميكة وغنية وحارة.

هذه وصفة رائعة لمرق ثريد لامب.

كباب الضأن المغربي


لن تكتمل أي تشكيلة من الحملان بدون خروف كباب. يتم الاستمتاع بالكباب في جميع أنحاء العالم ويأتي بأشكال عديدة. لقد كان لحم الدونر التركي ، المجهز والمحلوق من جيرو ، ثورة في عالم الوجبات السريعة.

ومع ذلك ، فإن الكباب من نوع الشيش يثبت أنه أكثر فائدة. مع قطع اللحم ، متبلة ومشوية على أسياخ ، تشبه إلى حد كبير المشكاك العماني. قطع لحم الضأن المشوية على أسياخ تتخللها اختيارك من الخضار أو الفطر.

يُقدم كباب الضأن بمفرده أو مع الخبز ، وربما يكون أفضل طريقة للاستمتاع باللحوم.

تحقق من هذه الوصفة.


في MLS ، نحن نخدم كل شيء بدءًا من قطع لحم الضأن للذبيحة. مكعبات لحم الضأن بالعظم أو العظم ، مثالية للكاري. تريد توسيع أطباق لحم الضأن ، فلماذا لا تتذوق بعضًا من نيوزيلندا أو أستراليا أو الصومال. اتبع هذا الرابط لاختيارنا الكامل.

RELATED ARTICLES

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها