يقولون أن التنوع هو نكهة الحياة. حسنًا ، في مسقط للثروة الحيوانية ، اعتنقنا هذه الفكرة لنقدم لك أكبر وأفضل تشكيلة من اللحوم الطازجة من جميع أنحاء العالم. من بين قائمتنا ، ستجد مجموعة كبيرة من الخيارات ليس فقط في اللحوم ، ولكن في القطع أيضًا.

لقد أدركنا أن هذا قد يكون مربكًا بعض الشيء ، مع وجود الكثير للاختيار من بينها ، فمن السهل أن تغمر نفسك. لمساعدة غير المبتدئين قليلاً ، قمنا بتجميع هذا الدليل المفيد لماهية التخفيضات!

ما هي قطع اللحم المختلفة؟

مكعبات مخلية وعظم

مكعبات لذيذة من لحم، مع أو بدون العظام التي تعتبر مثالية للكاري واليخنات والكباب والعديد من الأطباق اللذيذة. نقدم لحم البقر والضأن في صورة جمل مخلية من العظم ومكعبات.

شرائح اللحم

لنا شرائح لحم تأتي في العديد من الأصناف المختلفة نفسها. من لحم الضلع إلى شرائح اللحم أو شريحة لحم الخاصرة إلى ستربلوين ، فإن هذه القطع الرائعة من اللحم البقري دائمًا ما تكون مفضلة بشدة في حفلة شواء.

وبقدر تنوع قطع الستيك ، ستجد أيضًا تنوعًا كبيرًا في أصول لحم البقر. لدينا تغذية عشب أسترالية ، واغيو ياباني, امريكان بلاك انجوس وغيرها الكثير لمحاولة.

ضلوع

ضلوع تشرح نفسها بنفسها إلى حد ما. جزء أقل لحميًا من الفرم ، مع عظمة يدوية يمكنك التمسك بها. يتم الحصول على أضلاعنا من لحم الضأن ولحم الضأن ولحم البقر من نفس المصادر عالية الجودة مثل باقي منتجاتنا.

بريسكيت 

ال لحم الصدر البقري هي قطعة مختارة من لحم البقر من الثدي أو أسفل الصدر للحيوان. إنها قطعة صلبة من اللحم ، لكن الطهي البطيء سيواجه ذلك ويتركك مع اللحم البقري الذي ينهار. ممممم.

عرقوب

الساق هي ساق حيوان مأخوذ من أسفل الركبة أو الكتف. بالإضافة إلى ساق الضأن الشهيرة ، نقدم أيضًا سيقان لحم البقر. الطريقة الأكثر شيوعًا لطهي الساق هي الطهي مع ترك اللحم يتساقط من العظم.

ساق

تختلف ساق الخروف عن الساق ، من حيث أنها الجزء العلوي الأكثر لحمًا من الساق. مع وجود نسيج ضام أقل ، تأتي الساق من العظم أو تخرج منه. تحميص بطيء ، هذه القطعة الشهية مليئة بالعصائر وطعم لحم الضأن المعطر.

كتف 

محمصة بطيئة أخرى من لحم الضأن ، الكتف مليئة بنكهات أكثر ثراءً من الساق. عندما يتم التحميص البطيء ، فإن النسيج الضام سوف يتفكك ويطلق العصائر المتبلية التي تسري حول اللحم.

الذبيحة الكاملة

كما نقدم الذبيحة الكاملة من الأغنام الصومالية. إذا أخذنا واحدة من هذه الأشياء بعيدًا ، نتوقع منك أن تكون أكثر خبرة في المطبخ. نحن نقدم خمسة خيارات للقطع ، من كامل ، نصف ، 6 اتجاهات ، مكعب أو حسب طلبك الخاص.

خارج كل قطعنا اللذيذة ، نقدم أيضًا البرغر ، مشكاك أو اللحم المفروم ، سواء في لحم البقر أو الضأن أو الإبل. إذا كان لديك أي طلب أو مطلب خاص ، فلماذا لا تتصل بنا وإذا تمكنا من تلبية هذا الطلب ، فسيسعدنا القيام بذلك.

يمكنك تواصل معنا هنا. أو يمكنك ذلك عرض مجموعتنا الكاملة هنا. يزور MLS جورميه، متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بنا في الخوض ومسقط وصحار للحوم الحمراء الطازجة وتجربة عملاء ممتازة.

يناير 10, 2022 — Mahmoud Aldayriyeh

Leave a comment

Please note: comments must be approved before they are published.