كان هناك جدل كبير لسنوات عديدة حول أفضل قطع اللحم البقري لعشاء ستيك الخاص بك. مع زيادة كفاءة شبكات سلاسل التوريد ، يصبح طعامنا أكثر تنوعًا من أي وقت مضى. المعركة الآن ، بدلاً من القطع ، تصبح أصل شريحة اللحم نفسها وسلالة الأبقار.
مع وضع ذلك في الاعتبار والاستمتاع بأفضل أنواع اللحوم من أي مكان في العالم ، هنا في عمان ، أيهما تختار؟ لطالما تم تفضيل Angus العظيم ، ونكهته ، باعتباره الأبطال الأعلى للستيك في جميع أنحاء العالم.
من أستراليا و أمريكا كلاهما يدعي أنه ينتج الأفضل ، من هو البطل الحقيقي ، ولماذا يتم تبجيل هذه الشرائح؟
 

 

تحقق من القطع الدهنية لدينا

يجب أن يكون أول منفذ في تحقيقنا هو سبب كون شرائح اللحم اللذيذة هذه ... لذيذة للغاية. كلاهما له نكهة رائعة ، ولكن ما الذي ينتج العصائر.

تكمن إجابتنا في المحتوى الدهني لشريحة اللحم. الآن ، بغض النظر عما قد تعرفه أو لا تعرفه عن اللحوم ، فإن شرائح اللحم الأقل دهنًا ليست دائمًا الأفضل. شريحة لحم بدون دهون ، أو ماربل، كما يشير الخبراء إلى ذلك ، لن يكون أبدًا بنفس النكهة التي يتمتع بها شريط على طول الحافة.

مع الرخام ، تظهر الدهون في خطوط صغيرة في جميع أنحاء القطع ، وهذا واضح بشكل متزايد في أنجوس. الفائدة التي تعود على لحم البقر هي أنه أثناء طهي الدهون ، تذوب وتطلق العصائر التي تترك نكهة اللحم وطرية.

العشب أو الحبوب

عامل مشترك آخر في جودة اللحوم الخاصة بك هو العلف. تُربى الأبقار تقليديًا على العشب ، ولكن عندما يتعلق الأمر بشرائح اللحم ، فإن تشطيب الحبوب أفضل بكثير. سيكون للماشية المصنعة من الحبوب الحقيقية دهون بيضاء أو شفافة طوال الوقت. ترى الماشية التي تتغذى على العشب أن الدهن يتحول إلى اللون الأصفر.

انجوس

اشتق اسم شريحة لحم Aberdeen Angus من بقرة Aberdeen Angus ، التي تنحدر من تلال اسكتلندا التي تهب عليها الرياح والأمطار. أنجوس هو سلالة صغيرة من الأبقار وتوجد في معظم أنحاء العالم. في أمريكا ، هو سلالة الماشية الأكثر شعبية.

أمريكي مقابل أسترالي



قد يبدو الأمر وكأنه قذف غريب ، فمن المؤكد أن نفس البقرة تنتج نفس اللحم بغض النظر عن موقعها الجغرافي. ومع ذلك ، بالنظر إلى ما تعلمناه بالفعل ، ما هي العوامل التي يمكن أن تلعب في المنتج النهائي؟

لحم بقري أمريكي من المرجح أن تكون قد نشأت على نظام غذائي لفول الصويا / الحبوب. هذا يعني المزيد من الرخام ، والمزيد من العصائر والمزيد من النكهة. اللمسة النهائية ، نكهة غنية بالزبداني وأرق القطع.

الاسترالية تتغذى الماشية على العشب في الغالب. وهذا يؤدي إلى صحة الماشية ، وكذلك اللحوم الأقل دهنًا. مع أقل رخام على شريحة اللحم ، على الرغم من أنها صحية ، إلا أنها تفتقر إلى الرقة والنكهة. هذا لا يعني أنه لا يمتلك خصائصه الفريدة. مثل الأبقار التي تتغذى على العشب ، غالبًا ما يكون اللحم المنتج أكثر ترابيًا ولحمًا.

بالنسبة لنا ، يحتل أنجوس الولايات المتحدة الصدارة ، لكن الحقيقة هي أن ذلك يرجع إلى التفضيل الشخصي. لا تدعنا نختار عشاءك ، جربهما بنفسك ويمكنك أن تقرر.

للاطلاع على مجموعتنا الكاملة من اللحوم الطازجة ، وكلها متاحة للتوصيل إلى باب منزلك صفحتنا الرئيسية. إذا كنت جديدًا في MLS - فلماذا لا اشترك واحصل على خصم 40٪ على طلبك الأول.

أكتوبر 31, 2021 — Muhammad Ahmed Mujtaba

اترك تعليقا

يرجى ملاحظة: يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها.